الدول العربية

رابط التظلم لعمال المياومه reg.takmeely.jo .. تظلم عمال المياومة

المستفيدين من دعم عمال المياومة 2020

رابط التظلم لعمال المياومه عبارة عن موقع إلكتروني يتم فيه تقديم تظلم لعمال المياومه وهي شكوى لعدم الحصول على المعونة التي تقدمها الدولة. وأعلن صندوق المعونة الوطنية تكافل 2020 لعمال المياومة أنه سوف يتم صرف الدعم للمستحقين وإرسال رسائل على الجوالات الخاصة بهم للتأكيد. وبعد أن أعلنت الحكومة عن صرف المعونة للعديد من المواطنين، تم الاعتراض من قبل المواطنين الآخرين، الذين لم تصرف لهم المعونة ولم تكن أسماؤهم على قائمة المنحة، لهذا أعلن صندوق المعونة الوطنية عن بدء استقبال شكوى المتظلّمين من عمال المياومة.

تظلم عمال المياومة

إن الموقع الرسمي لصندوق المعونة الوطنية قد أعلن عن استقباله للشكاوى من المعترضين على النتائج وعدم حصولهم على المعونة، ويهدف ذلك الى دعم عمال المياومة المتضررين، فإن كان الأشخاص يرون أنهم مستحقين للدعم يجب تقديم تظلم من خلال الموقع الرسمي لبرنامج الدعم الحكومي من هنا.

وأكد الصندوق على أنه سوق يتم استقبال الشكاوى والاعتراضات الخاصة بالتظلم، وفي حال رفض الطلب مرة أخرى سوف يتم كتابة سبب الرفض. وأكد الصندوق على وجود بعض الشروط التي يجب توافرها لدى المواطنين الذين يحصلوا على دعم عمال المياومة. ومن الجدير بالذكر أن هناك 80 ألف طلب لديهم ضمان، ولهذا تم رفضهم وإذا قدموا تظلم سوف يتم رفضه مرة أخرى.

كيفية تقديم تظلم الدعم التكميلي لعمال المياومه

يُمكن تقديم تظلم لعمال المياومه من خلال رابط التظلم لعمال المياومه وخطوات تقديم التظلم هي:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي من خلال هذا الرابط .
  • كتابة الرقم الوطني لرب الأسرى أو لطالب الدعم.
  • كتابة رقم الهوية.
  • إدخال رقم الجوال ليتم التواصل مع طالب الدعم بسهولة.
  • الضغط على تقديم طلب التظلم.

سوف يستمر تقديم التظلمات متاح إلى نهاية شهر مايو 2020 لجميع المواطنين، ويمكن الدخول على الموقع الرسمي وتقديم استمارة تظلم إذا واجهتهم مشكلة في صرف دعم عمال المياومة.

رابط التظلم لعمال المياومه

إن رابط تقديم تظلب الدعم التكميلي يمكن الحصول عليه من خلال الضغط هنا. ومن الجدير بالذكر أن المشرفين على صندوق المعونة قاموا بوضع العديد من الشروط ليتم قبول المتقدمين للحصول على معونة عمال المياومه، ومن أهم هذه الشروط أن يكون المتقدم رب أسرة غير ممتلك للعقارات والأملاك أو مشمول بقانون التضامن الاجتماعي.

ويمكن التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الأرقام التالية:

  • 065502626.
  • 065502615.

وفي خاتمة المقال نكون أوضحنا رابط التظلم لعمال المياومه بالإضافة إلى ما هو دعم عمال المياومة، أيضًا أوضحنا كيف يتم تقديم تظلم لعمال المياومة والخطوات التي أهمها الدخول إلى الموقع الرسمي المذكور أعلاه.

 

السابق
رابط التسجيل في الضمان الاجتماعي الاردني www.ssc.gov.jo وكيفية التسجيل
التالي
موقع منصة حكيم وزارة الصحة الاردنية hakeem.jo لصرف العلاج شهريا لاصحاب الامراض المزمنة