الدول العربية

صرف دعم عمال المياومه 2020 الاردن | رابط دعم عمال المياومة عبر صندوق المعونة الوطنية

رابط دعم عمال المياومة الأردن معونات بدل التعطل 2020

صرف دعم عمال المياومه من أكثر الأمور بحثًا في الأردن حيث قررت الحكومة الأردنية في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها جميع البلاد بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد اطلاق برنامج تكامل التكميلي لـ صرف دعم عمال المياومه الذين يقومون بالعمل بشكل يومي أو بأي قطاعات خاصة.

مؤسسة الضمان الاجتماعي

تعتبر مؤسسة الضمان الاجتماعي من أفضل المؤسسات في الأردن، تدعم المؤسسة المواطن البسيط ومحدودي الدخل، وقد قامت بعمل برنامج تكميلي، ليخدم المسنين فوق 71 عاما.

المستهدفين من دعم عمال المياومة 2020م

أعلنت وزيرة التنمية الاجتماعية بالأردن أن الحكومة ستقوم بـ صرف دعم لعمال المياومه ومحدودي الدخل الذين توقفت أعمالهم بسبب حظر التجوال وهذا للحد من تفشى فيروس كورونا.

وأيضا النساء الأرامل و المطلقات، وكبار السن، وكل فلسطيني على أراضيها  لتضمن الحكومة مستوى معيشي أفضل لمواطنيها  خلال تلك الفترة وحتى يزول الفيروس.

 تسجيل عمال المياومة والمسنين

اعلنت  وزارة القوى العاملة بالأردن عن صرف دعم لعمال المياومه بقيمة 71 دينار للاسرة المكونة من فردين و 137 للأسرة المكونة من ثلاث أفراد عن طريق المحافظ الالكترونية وذلك بعد تسجيل الدخول على الرابط التالي.

وهو موقع متخصص لبرنامج دعم الخبز التكميلي من اجل صرف مبالغ قيمة لكل مواطن بالأردن أو عامل أو مسن تجاوز السبعين وتنطبق عليه الشروط المعلن عنها ولهم الحق في صرف المبالغ بسبب توقفهم عن أشغالهم.

المرحلة الأولى من صرف الدعم

وقد أعلن ” عمر المشاقبة ” مدير صندوق المعونة الوطنية بأنه يوجد أكثر من 200 ألف أسرة بالمرحلة الاولى متضررة تستحق صرف دعم لعمال المياومه ومن يرغب في التسجيل يزور الموقع للحصول على منح وتوصيلها لباب البيت.

خطوات تقديم دعم طلب عمال المياومه

للتسجيل يلزم اتباع الخطوات التالية للتسجيل في موقع مؤسسة الضمان الاجتماعي لصرف دعم لعمال المياومه.

  • الدخول على صفحة المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي والتسجيل فيه من خلال الموقع.
  • يقوم المواطن بإدخال الرقم الوطني بكل دقة.
  • يقوم بإدخال رقم الهاتف والعنوان بالتفصيل.
  • يتم الضغط على الإقرار بصحة البيانات.

ما بعد التسجيل في الصفحة

بعد الانتهاء من التسجيل ينتظر حتى يتم مراجعة كل البيانات والتواصل معه بإرسال رسالة نصية على هاتفه المحمول.

ملحوظة: يتم كتابة البيانات بكل دقة ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمساءلة القانونية.

صندوق المعونة الوطنية تكافل

يستقبل الموقع الإلكتروني تلقى طلبات المواطنين المتضررين من انتشار فيروس كورونا وذلك من اجل صرف دعم عمال المياومه وقد وصل عدد المسجلين أكثر من 200 ألف عامل أردني.

موعد صرف المعونات العينية 2020م

تم الانتهاء من التسجيل على موقع المؤسسة ومعرفة المستحقين لصرف المبالغ العينية والمالية أعلنت المؤسسة عن اقتراب صرف دعم عمال المياومه وذلك ببداية شهر رمضان الكريم.

صرف الدعم التكميلي الدفعة الثانية

لقد بدأ الصندوق المعونة الوطنية بالفعل في صرف دعم عمال المياومة 2020م عبر المحفظة الالكترونية وقد بلغ عدد المستفيدين 80 ألف أسرة.

رابط دعم عمال المياومة عبر صندوق المعونة الوطنية

أوضح العضايلة أن المخصصات التي تم تحديدها لدعم الخبز سوف تتحول للأسر التي تضررت وللعمال الذين تضررو من تفشي أزمة فيروس كورونا وحظر التجول المستمر في الأردن.

موقع صندوق المعونة الوطنية https://reg.takmeely.jo/

وبهذا نكون قد عرضنا برنامج مؤسسة التضامن الاجتماعي لـ صرف دعم عمال المياومة والفئة المستهدفة ورابط تسجيل الدخول للموقع للانتفاع بالدعم وكذلك خطوات التسجيل نتمنى من الله عز وجل أن يزول البلاء عن سائر البلاد وتعود الحياة لطبيعتها .

السابق
الدعم التكميلي لعمال المياومه موقع تكافل reg.takmeely.jo .. متى صرف دعم الخبز
التالي
الاستفسار عن دعم عمال المياومة من موقع تكافل