حول العالم

الأسواق في كوتا كينابالو : أفضل 5 أسواق في كوتا كينابالو ماليزيا 2020

الأسواق في كوتا كينابالو : أفضل 5 أسواق في كوتا كينابالو ماليزيا 2020

الأسواق في كوتا كينابالو كثيرة، ولكن من النادر أن تجد أسواقًا في ماليزيا بها كل ما تريد وفي نفس الوقت من أرخص الاسواق في ماليزيا في الوقت الحالي بشكل عام.

وفي المقال التالي سوف نذكر لكم أبرز المعلومات عن 5 من أفضل أسواق كوتا كينابالو ماليزيا التي يحب الكثير من الأشخاص الذهاب إليها لشراء كل ما يريدون سواء من السكان المحليين في هذه المنطقة أو من قبل المسافرين العرب إلى ماليزيا أو حتى الأجانب الذيين يذهبون إلى هذا البلد.

جدير بالذكر أن هناك العديد من مهرجانات التسوق الضخمة التي تُعقد في كوتا كينابالو، والتي تكون بها تخفيضات. ومن خلال متابعتك لهذه العروض يمكنك زيارة الأسواق في كوتا كينابالو ماليزيا والحصول على كل ما تريد، كما يمكنك البيع أيضًا.

تعد أسواق كوتا كينابالو هي مكان مثالي من أجل شراء الملابس العصرية أو حتى القديمة بجانب الإكسسوارات والأحذية ومعدات التخييم والمواد الغذائية والسلع وحتى الأجهزة الكهربائية وكل هذا يمكن شراؤه من الأسواق في ماليزيا بشكل عام وخاصّةً أسواق كوتا كينابالو حاليًا.

الأسواق في كوتا كينابالو ماليزيا

مول بورنيو للتسوق

مركز بورنيو مول من أفضل الأسواق في كوتا كينابالو بل من أفضل الأسواق في ماليزيا بشكل عام، حيث يعد هذا المركز من المشاريع الضخمة والراقية التي توجد في كوتا كينابالو بسبب الهيكل الكبير في هذا المكان والمثير للإعجاب من قبل الجميع، وهو ما جعل هذا المركز وهذا السوق من أفضل أسواق كوتا كينابالو حاليًا وجعله محط أنظار الجميع.

يقدم مركز بورنيو مول خصومات كثيرة للزوار على المنتجات وعلى العروض من أجل البيع أكثر وهو مكان مثالي من
أجل شراء كل ما تريد وأنت في الدولة الماليزية الكبرى وخاصّةً في كوتا كينابالو.

سنتر بوينت كوتا كينابالو

سنتر بوينت كوتا كينابالو هو مكان مثالي من أجل التسوق وهو من أفضل أماكن التسوق في كوتا كينابالو حاليًا للموقع المميز والمركزي الذي يحظى به هذا المركز، وهو ما جعله من أكثر الأسواق زيارة في كوتا كينابالو في الفترة الأخيرة.

يوفر هذا المركز العناء على الجميع، ويجمع بين كل المنتجات تحت سقف واحد، ويمكن شراء منه كل ما تريد بجانب الخصومات التي تكون موجودة على بعض المنتجات، وهو من الأسواق الرخيصة في كوتا كينابالو مقارنةً بالجودة العالية للمنتجات التي يُقدّمها.

مركز سوريا صباح التجاري

مركز سوريا صباح التجاري هو المركز الراقي والجميل الموجود في كوتا كينابالو وهو من أفضل أسواق ماليزيا بشكل عام، خاصةً أنه يقدم مجموعة كبيرة من المنتجات ذات الجودة العالية والمختلفة، وهو ما يجعله خيارًا مثاليًّا من أجل الشراء.

يحتوي هذا المركز على مساحة واسعة سواء في مواقف السيارات أو في داخل المركز بشكل عام من أجل استيعاب الكثير من الزوار طوال اليوم بسبب الشهرة الكبيرة لهذا المركز.

ويقدم مركز سوريا صباح التجاري الكثير من التخفيضات ليكون خيارًا مثاليًّا للزوار ويكون من أرخص الأسواق في كوتا كينابالو مقارنةً بما يقدم من منتجان بجودة عالية.

مول أوسانوس واتيرفرونت

مول أوسانوس ووترفرونت من أفضل أسواق كوتا كينابالو، وهو المكان المثالي والراقي كما يلقّبه الكثير من الناس بسبب الجمال الكبير في تصميم هذا المركز والموقع المتميز له، وهو ما يجعله يحظى بشعبية كبيرة جدًا من قبل الزوار سواء المسافرون العرب إلى ماليزيا أو المسافرون إلى ماليزيا بشكل عام من كل مكان في العالم.

يبلغ طول الممر في هذا المركز 2 كيلو متر تقريبًا، ويقدم العديد من الخدمات المميزة للزوار، مما يجعل الجميع يذهب إليه لأنه بالفعل من أفضل اسواق كوتا كينابالو في الوقت الحالي.

مركز إيماغو للتسوق

مركز إيماغو للتسوق هو المركز الأكثر تميّزًا من كل أسواق كوتا كينابالو التي ذكرناها في هذا المقال، ورغم أن أسواق كوتا كينابالو لا تقل أهمية عن مركز إيماغو للتسوق، إلا أنه يعد الأفخم في كوتا كينابالو وهو المكان المثالي من أجل التسوق، حيث تم تصميم هذا المركز بطريقة جميلة وراقية يُفتن بها كل من يراه بشكل عام.

يقدم هذا المركز مجموعة من المنتجات الراقية والمميزة والعلامات التجارية المعروفة من كل مكان في العالم بداية من السلع الغذائية وحتى الأجهزة الكهربائية والملابس وغيرهم.

السابق
الأماكن السياحية في كوالا ترينجانو ماليزيا وأجملها على الإطلاق
التالي
الأماكن السياحية في سيلانجور ماليزيا ينصح بزيارتها للمسافرين