وجهات سياحية

أفضل مطاعم لنكاوي ماليزيا 2019 للمسافرين العرب والأجانب

أفضل مطاعم لنكاوي ماليزيا 2019 للمسافرين العرب والأجانب

أفضل مطاعم لنكاوي ماليزيا 2019 تقدم مستوى مميزًا للغاية من حيث الأطعمة الجميلة والشهية التي تقدمها بجانب التعاون من قبل طاقم العمل والحرص على توفير أكبر قدر من الاهتمام بالنسبة للشخص المتواجد في هذه المطاعم.

وتعد جزيرة لنكاوي من ضمن أفضل الأماكن السياحية في ماليزيا وفي هذا البلد من حيث المناخ الجميل والطبيعة الخلابة، وتعتبر من أفضل واأجمل جزر ماليزيا السياحية في الوقت الحالي، ولهذا يأتي إليها الكثير من السياح من كل مكان في العالم من أجل قضاء الأجازات والعطلات الرسمية.

ويوجد في هذه الجزيرة الكثير من المنتزهات والحدائق وأماكن الترفية الجميلة والفنادق الراقية والرائعة من حيث تقديمها للخدمات.

أفضل مطاعم لنكاوي .. مطعم كوكوز بيسترو

أفضل مطاعم لنكاوي ماليزيا 2019 حين الحديث عنها لابد من الحديث عن مطعم كوكوز بيسترو(بالإنجليزية: CoCo’s Bistro) في لنكاوي، وهو المطعم الراقي في هذا البلد الذي يوجد بالتحديد في شارع كوالا مودا، وهو من أفضل المطاعم في لنكاوي في الوقت الحالي، وذلك لأنه يقدم مجموعة كبيرة من الأطعمة الشهية والمأكولات الجميلة سواء الأوروبية أو العربية وسط أجواء طبيعية رائعة للغاية.

كما أنه قريب من الشاطئ الرملي الجميل الموجود في هذا المكان وقريب من أشجار النخيل الشاهقة التي تم تزيينها بالأضواء،  مما يجعل الشخص الموجود في هذا المكان يشعر بالراحة النفسية، وهو ما يجذب الكثير من السياح لتناول الطعام في هذا المكان.

مطاعم لنكاوي على البحر.. ذا كليف

مطعم بريفليج في لنكاوي(بالإنجليزية: Privilege Restaurant) كما يعرفه الناس في ماليزيا هو واحد من أفضل المطاعم في لنكاوي، ويقع هذا المطعم على ضفة النهر في ميناء تيلاغا. واشتهر بالأجواء الرائعة في هذا المكان والتصميم الفريد من نوعه الذي يجعل الكثير من الناس يذهبون إليه.

كما أنه يوجد بجانبه ومن حوله الكثير من الأشجار والنباتات الرائعة التي تجذب الزوار إليه من كل مكان سواء السياح أو السكان الأصليين في بلدة ماليزيا.

ويقدم المطعم مجموعة كبيرة من المأكولات الماليزية المميزة، سواء كانت اللحوم أو المأكولات البحرية أو الأرز والخضروات والعديد من الوجبات الشهية الأخرى التي يحبها الناس في كل مكان في العالم.

أفضل مطاعم لنكاوي.. مطعم بريفليج

مطعم أخر من ضمن أفضل مطاعم لنكاوي ماليزيا 2019 يقدم وجبات جميلة وشهية يحبها الكثير من الناس، وهو مطعم ذا كليف لنكاوي الذي يقع في شارع بنتاي شينانغ ويوجد داخل مبنى خشبي متميز على شاطئ البحر، ويتميز بالإطلالة الرائعة والخلابة والمنظر الرائع في هذا المكان، ليكون من أفضل المطاعم في لنكاوي في الوقت الحالي.

ويضم المطعم مساحتين كل منهما من أجل تقديم أطعمة مختلفة، المساحة الأول وهي المنطقة الداخلية الأولى والشرفة المشمسة من أجل تقديم المأكولات الماليزية للسكان، بينما المساحة الثانية هي من أجل المأكولات الأخرى العربية أو العالمية للسياح بشكل خاص.

أفضل مطاعم لنكاوي.. مطعم كاكتوس

مطعم كاكتوس(بالإنجليزيّة: Cactus Restaurant) تقوم بإدارته عائلة ماليزية تقدم الكثير من المأكولات الشهية والخدمات المتنوعة، مما يجعله أفضل المطاعم في لنكاوي في الوقت الحالي وخاصّةً التي تختص بتقديم الأطعمة المنزلية التي يحب أن يطبخها الناس في المنزل بشكل كبير.

وقال الزوار عنه أنه أفضل مطعم في لنكاوي للعائلات يحب أن يذهب إليه الكثير من الناس، وهو مصدر جذب مميز للسياح بسبب تصميمه الجميل، كما يُقدم المطعم مجموعة من الأطعمة الآسيوية المختلفة، ومنها الأطعمة الماليزية المنزلية بشكل مميز ورائع وشهي للغاية.

السابق
الأماكن السياحية في ملاكا ماليزيا 2019 وأجمل ما في هذه المدينة
التالي
أفضل فنادق سيلانجور ماليزيا 2019