حول العالم

أفضل فنادق كاميرون هايلاند ماليزيا للزوار العرب والأجانب

أفضل فنادق كاميرون هايلاند ماليزيا للزوار العرب والأجانب

أفضل فنادق كاميرون هايلاند سواء للزوار العرب أو من أجل الأجانب سوف نتعرف عليها في المقال التالي ورأي الزوار العرب والأجانب عنها، حيث تعتبر هذه المدينة من أجمل الأماكن السياحية في ماليزيا ويتوافد عليها الزوار من كل مكان في العالم طوال العام.

تتميز المدينة بجمال المناخ البارد والجو الرائع والمنعش، وهي قريبة بعض الشيء من العاصمة الماليزية كوالالمبور، ممّا يجعلها خيارًا مثاليًّا من ضمن مدن ومناطق هذا البلد من أجل التواجد بها.

أفضل فنادق كاميرون هايلاند ماليزيا

منتجع كاميرون هايلاندز

أفضل فنادق كاميرون هايلاند 2019 التي يُوصى بها من أجل الزوار أولها منتجع كاميرون هايلاندز، وهو منتجع يقع على ارتفاع 1500 متر فوق سطح البحر وعلى بعد حوالي 200 كيلو متر من شمال العاصمة الماليزية كوالالمبو.

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق في كاميرون هايلاند في الوقت الحالي، وبحسب تقييمات الزوار العرب حول هذا الفندق، فهو جيد جدًا من حيث الموقع ومن حيث الخدمات ومن حيث الإطلالة، إلا أن هناك ملاحظات في ارتفاع السعر بالنسبة لهذا الفندق.

فندق ذا ليك هاوس

فندق ذا ليك هاوس في ماليزيا هو فندق آخر من ضمن أفضل فنادق كاميرون هايلاند ومن ضمن الفنادق المميزة للغاية، ويطل الفندق على بحيرة السلطان أبو بكر ويبعد عن مدينة إيبوه بمسافة حوالي ساعة ونصف بالسيارة.

وبحسب تقييمات الزوار العرب عن هذا الفندق فهو مميز ورائع من حيث الموقع ومن حيث النظافة والخدمات بجانب طاقم عمل ممتاز من حيث الحرص على راحة الزائر في المقام الأول وقبل كل شيء، وهو فندق من فئة 5 نجوم ومن ضمن أفضل فنادق كاميرون هايلاند في الوقت الحالي.

فندق كوبثورن كاميرون هايلاندز

هذا الفندق هو واحد من ضمن افضل الفنادق في كاميرون هايلاند ويقع على بعد كيلو متر واحد من مزارع الخضروات والفاكهة التي توجد في هذا المكان، كما يمكن الوصول إلى معالم جذب كثيرة ومجموعة من أفضل الأماكن السياحية في كاميرون هايلاند حين التواجد في هذا الفندق، مثل شلال روبنسون و حديقة الفراشات في كاميرون هايلاند.

وهذا الفندق من فئة 4 نجوم، وتقييمات الزوار العرب حوله جيدة للغاية، إلا أن البعض اشتكى فقط من ضعف الواي فاي في هذا الفندق باستثناء ذلك فإن النظافة والراحة والموقع حصلوا على تقييم جيد.

منتجع ستروبيري بارك كاميرون هايلاند

هذا المنتجع من ضمن أفضل فنادق مرتفعات كاميرون هايلاند بحسب تقييم العديد من الزوار العرب والأجانب لهذا الفندق، ويبعد المنتجع عن ملعب كاميرون هايلاند للغولف بمسافة قصيرة للغاية، وهي حوالي خمس دقائق فقط بالسيارة، ممّا يسهل الوصول إليه.

كما أن الزوار يحتاجون فقط 10 دقائق من أجل الوصول إلى السوق الليلي في كاميرون هايلاند من أجل شراء كل ما يريدون، وتقع مزرعة شاي سونغاي بالاس في هذا المكان وعلى بعد نصف ساعة تقريبًا بالسيارة من هذا الفندق، ورغم أن البعض من الزوار العرب اشتكى من ضعف الإنترنت في الفندق إلا أن طاقم العمل متعاون للغاية مع الزوار.

فندق هيريتيدج كاميرون هايلاندز

هو واحد من ضمن الفنادق الأنيقة في كاميرون هايلاند ويقع على ارتفاع 2 متر تقريبًا فوق سطح البحر وتحيط به الغابات الاستوائية في منظر جميل للغاية لهذا الفندق.

ولكل من يبحث عن فندق أنيق في كاميرون هايلاند، فإن هذا الفندق مثالي له بجانب أنه قريب من وسط مدينة تاناه بحوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام. وقال الزوار العرب لهذا الفندق أنه من ضمن أفضل فنادق كاميرون هايلاند من كل النواحي وحصل على تقييمات جيدة من كل الزوار.

منتجع سينتشري باينز كاميرون هايلاندز

فندق آخر من ضمن أفضل الفنادق في كاميرون هايلاند ويقع على ارتفاع 2 متر تقريبًا فوق سطح البحر، وما يميّز هذا الفندق أنه قريب من الأماكن السياحية في كاميرون هايلاند، مثل مزرعة بوه للشاي بحوالي 7 كيلو متر وعن مزرعة الورود في كاميرون هايلاند بحوالي 3 كيلو متر.

وقد حصل الفندق على تقييما مميزة للغاية من قبل الزوار وكل من تواجد فيه من قبل من العرب أو الأجانب.

السابق
الأماكن السياحية في سيلانجور ماليزيا ينصح بزيارتها للمسافرين
التالي
الأماكن السياحية في ملاكا ماليزيا 2019 وأجمل ما في هذه المدينة