حول العالم

أفضل فنادق سيلانجور ماليزيا 2019

أفضل فنادق سيلانجور ماليزيا 2019

أفضل فنادق سيلانجور ماليزيا 2019 يتحدث عنها الكثير من الناس ممن كانوا متواجدين في هذا البلد ومميزات كل فندق عن الآخر، وسوف نتعرف في المقال التالي على أبرز المعلومات والتقييم سواء من قبل الزوار العرب أو من قبل الزوار الأجانب حول مجموعة من أفضل الفنادق في سيلانجور في الوقت الحالي.

لقد تطورت السياحة في سيلانجور ماليزيا بشكل كبير في السنوات الماضية وأصبحت هذه المدينة من أجمل الوجهات السياحية في ماليزيا لوجود العديد من الأماكن السياحية الجميلة بها، ولا تقلّ الفنادق والمنتجعات في هذه المدينة جمالًا عن الفنادق والتطوير الذي يحدث بها من حين لآخر.

أفضل فنادق سيلانجور فندق ون وورلد

أفضل فنادق سيلانجور ماليزيا 2019 يأتي في مقدمتها فندق ون وورلد الشهير، وهو يعد أفضل فندق في سيلانجور ويُقدم مجموعة كبيرة من الغرف الراقية والجميلة بالإطلالات الرائعة جدًا، وهو قريب للغاية من محطة مترو سيلانجور وعلى بعد حوالي 300 متر تقريبًا منها.

كما أن هذا الفندق يقع على بعد نصف ساعة من مطار كوالالمبور الدولي حين الذهاب إليه بالسيارة، ويعد فندق ون وورلد من أفضل الفنادق في سيلانجور فئة 5 نجوم. وبحسب تقييمات الزوار العرب له، فهو رائع من حيث النظافة ومن حيث الخدمات والراحة وطاقم العمل المتعاون.

فندق بان باسيفيك مطار كوالالمبور

فندق آخر من ضمن أفضل الفنادق في سيلانجور فئة 5 نجوم ومن اسمه واضح للغاية أنه قريب من مطار كوالالمبور الدولي بشكل كبير، بل مجرد خطوات قليلة من أجل الوصول إلى هناك، وهذا الفندق هو خيار مثالي من أجل المبيت قبل السفر لأنه بعيد بعض الشيء عن مراكز التسوق في سيلانجور وبعض المطاعم في سيلانجور في الوقت الحالي.

وبحسب تقييمات الزوار العرب فقد حصل على تقييم ممتاز في كل من النظافة والموقع والخدمات وطاقم العمل والمرافق.

أفضل فنادق سيلانجور رويال شولان دامانسارا

فندق رويال شولان دامانسارا هو أحد أفضل فنادق سيلانجور ماليزيا 2019 التي نالت إعجاب الكثير ممن تواجدوا به من قبل سواء من الزوار العرب أو الأجانب، حيث يقع هذا الفندق في مدينة بيتالينج جايا ويبعد عن أماكن التسوق في سيلانجور بشكل عام حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

إلا أنه يبعد عن وسط العاصمة الماليزية كوالالمبور بحوالي نصف ساعة بالسيارة، وجاء في تقييم الزوار العرب لهذا الفندق أنه جيد جدًا من حيث المرافق والراحة وطاقم العمل، إلا أن السعر مرتفع بعض الشيء ولكنه لا يزال من أفضل الفنادق في سيلانجور ماليزيا.

فندق الخيول الذهبية سيلانجور

فندق الخيول الذهبية سيلانجور هو فندق شهير للغاية لدى الكثير من العرب ممن تواجدوا به من قبل، حيث يقع الفندق في ماينز ويلنس سيتي في سيلانجور ويبعد حوالي ربع ساعة بالسيارة عن وسط مدينة كوالالمبور العاصمة الماليزية الكبرى، وكان هذا الفندق قد حصل على تقييم ممتاز في السنوات الماضية.

إلا أن الفترة الأخيرة شهدت تراجعًا بعض الشيء إلى مستوى المتوسط وقول الزوار العرب أن الأثاث أصبح يحتاج إلى تجديد في هذا الفندق وبعض التطوير به وهو ما حدث بالفعل في التقييم الأخير للفندق.

فندق كونكورد شاه علم

فندق كونكورد شاه علم هو أحد أفضل فنادق سيلانجور فئة 4 نجوم إن لم يكن هو أفضل الفنادق في سيلانجور في هذه الفئة بالفعل، حيث يقع هذا الفندق على بعد 10 دقائق بالسيارة من منتزه صن واي لاجون الترفيهي، وهو على بعد نصف ساعة بالسيارة عن العاصمة الماليزية مدينة كوالالمبور.

وعن رأي الزوار العرب حوله فهو رائع من حيث الخدمات ومن حيث الموقع والنظافة وطاقم العمل المتعاون إلى حد كبير من أجل راحة الشخص المقيم في المقام الأول وقبل كل شيء.

السابق
أفضل مطاعم لنكاوي ماليزيا 2019 للمسافرين العرب والأجانب
التالي
أفضل المطاعم في ملاكا ماليزيا 2020